الكوكيز


الكوكيز سياسة

آخر تعديل لصفحة سياسة ملفات تعريف الارتباط في 1 يونيو 2018.

لكي يعمل هذا الموقع بشكل صحيح، نضع أحيانا ملفات بيانات صغيرة تسمى ملفات تعريف الارتباط على جهازك.


ما المقصود بملفات تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم حفظه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال من خلال موقع ويب عند زيارة https://www.atlasescorts.com. يتيح ملف تعريف الارتباط للموقع أن يتذكر الإجراءات والتفضيلات الخاصة بك مثل تسجيل الدخول واللغة وحجم الخط وتفضيلات العرض الأخرى لمنعك من الاضطرار إلى إعادة إدخالها في كل زيارة للموقع أو عند التصفح من صفحة إلى أخرى.


كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط:

  • "atlas_language" - تفضيل اللغة (متاح فقط لبعض الدول)

  • "ip_country_code" - أغراض البلد لإعادة التوجيه والأمن: عنوان IP

  • "atlas_session" - إذا كان لديك تسجيل الدخول بحسابك المسجل على موقعنا

  • "X-XSRF-TOKEN" & "XSRF-TOKEN" - منع التزوير عبر الموقع طلب

  • "searchDisplayModeCookie" - وضع عرض الإعلانات. مثال: عرض الشبكة للإعلانات

  • "cookieconstent_status" - إذا كنت توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا

  • "_ga" , "_gid" & "_gat_gtag_UA_101181472_1" - Google Analytics و Google Search Console لحركة بيانات معلومات الموقع فقط


ملاحظة: نحن لا نبيع أي معلومات لأطراف ثالثة ، ونحن لا نعرض الإعلانات على أساس بيانات زوارنا.

على الرغم من أن تمكين ملفات تعريف الارتباط هذه ليس ضروريا تماما لكي يعمل الموقع، إلا أنه سيوفر لك تجربة تصفح أفضل. يمكن حذف ملفات تعريف الارتباط أو حظرها، ولكن بعض ميزات هذا الموقع قد لا تعمل كما هو مقصود في حالة القيام بذلك. لا يتم استخدام المعلومات المتعلقة بملف تعريف الارتباط لتعريفك شخصيا وأن بيانات النمط تقع تحت سيطرتنا بالكامل. لا يتم استخدام الكوكيز على هذا الموقع لأي غرض آخر غير تلك الموصوفة هنا.


كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط

يمكنك حظر و / أو حذف ملفات تعريف الارتباط كما تريد باستخدام إعدادات المتصفح. يمكنك حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الموجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تعيين المتصفح الخاص بك لمنع وضعها. من خلال القيام بذلك قد تضطر إلى ضبط بعض التفضيلات يدويا في كل مرة تزور فيها https://www.atlasescorts.com وبعض الخدمات والوظائف قد لا تعمل.

Cookies Policy


Cookies Policy

The Cookies Policy page was last modified on June 11, 2018.

In order for this site to work properly, we sometimes place small data files called cookies on your device.


What are cookies?

A cookie is a small text file saved on your computer or mobile device by a website when you visit https://www.atlasescorts.com . The cookie enables the website to remember your actions and preferences such as login, language, font size and other display preferences to keep you from having to reenter them on every visit to the website or when browsing from page to page.


How do we use cookies?

Our website use cookies:

  • "atlas_language" - Language preference (available only for some countries)

  • "ip_country_code" - Country auto-redirection and security purposes: the IP address

  • "atlas_session" - If you have login with your registered account on our website

  • "X-XSRF-TOKEN" & "XSRF-TOKEN" - Preventing cross-site request forgery

  • "searchDisplayModeCookie" - Ads display mode. Ex: grid view of the ads

  • "cookieconstent_status" - If you agree with our cookies policy

  • "_ga" , "_gid" & "_gat_gtag_UA_101181472_1" - Google Analytics and Google Search Console for site information traffic only


Note: We not sell any information to third parties and we do not display advertising based on the data of our visitors.

Although enabling these cookies is not strictly necessary for the website to work, it will provide you with a better browsing experience. Cookies can be deleted or blocked, but some features of this site may not work as intended should you do so. The cookie-related information is not used to identify you personally and the pattern data is fully under our control. The cookies on this website are not used for any purpose other than those described here.


How to control cookies

You can block and/or delete cookies as you wish using your browser settings.You can delete all cookies that are already on your computer and you can set your browser to prevent them from being placed. By doing this you may have to manually adjust some preferences every time you visit https://www.atlasescorts.com and some services and functionalities may not work.